منزل المنتجاتبلاستيكيّ لون فراز آلة

RC10-64X المعاد تدويرها تقشر البلاستيك آلة الفرز البصري ، مع 10 المزالق ، 640 قناة

RC10-64X المعاد تدويرها تقشر البلاستيك آلة الفرز البصري ، مع 10 المزالق ، 640 قناة

    • RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels
    • RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels
    • RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels
  • RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    إصدار الشهادات: CE,3C,ISO9001,IS014001

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1
    الأسعار: 15000-90000USD
    تفاصيل التغليف: حالة خشبية و فراغ التعبئة
    وقت التسليم: 10 أيام
    شروط الدفع: TT، L / C، D / A، D / P، ويسترن يونيون
    القدرة على العرض: مجموعات 5000 في السنة
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    تطبيق: الفرز البصري للبلاستيك البكر وإعادة تدوير البلاستيك نوع: المعاد تدويرها البلاستيك فليك آلة فرز البصرية

    فرز المواد وإزالة الملوثات في صناعة إعادة تدوير البلاستيك

    المزيد والمزيد من معالجات البلاستيك تتجه نحو إعادة التدوير. لا يقتصر الأمر على توفير الطاقة فقط ، ولكن البلاستيك المستخدم غالباً ما يكون أرخص من نظرائهم الجدد أيضًا. ومع ذلك ، فإن إعادة تدوير المواد البلاستيكية المستخدمة ليست سوى مشروع مربح إذا كانت المواد قد سبق فصلها إلى كسور متجانسة حسب اللون والنوع من أجل الارتقاء إلى مستوى الجودة العالية. أنظمة الفرز لدينا موجودة للتعامل مع هذه المهمة - بدقة وموثوقية وكفاءة.

    Zhongke Optic-electronic هي واحدة من أبرز المتخصصين في آلات وأنظمة فرز البلاستيك الصناعي. تميز أنظمتنا المواد بشكل موثوق باستخدام أنواع مختلفة من تكنولوجيا الاستشعار وتدفق المواد بكفاءة إلى أجزاء متجانسة حسب اللون والنوع.

    تفاصيل

    لماذا يتم إعادة تدوير البلاستيك؟

    يتم إنتاج البلاستيك بشكل أساسي من البترول ، وهو مورد محدود. ينتهي الأمر باللدائن التي لا يتم إعادة تدويرها في مدافن النفايات أو في الطبيعة ، حيث تعمل كمصادر طويلة الأجل للتلوث ، لأنها لا تتحلل أو تفعل ذلك ببطء شديد فقط. لذلك من الضروري إعادة تدوير النفايات البلاستيكية بطريقة صديقة للبيئة أو لاستعادة الطاقة الحرارية على الأقل من خلال حرقها.

    تعمل إعادة التدوير على توفير الطاقة ، كما أنها مفيدة للبيئة ، كما أنها اقتصادية أيضًا ، حيث أن المواد المعاد تدويرها تكون في كثير من الأحيان أرخص من المواد الجديدة. والأكثر من ذلك ، أنه يساعد الشركات التي تقوم بمعالجة المواد البلاستيكية على أن تصبح أكثر استقلالية عن المواد الخام الأحفورية وتخفيف تكاليف المواد الخام المتزايدة. يمكن أن تعمل المواد البلاستيكية المعاد تدويرها كبديل متساوٍ للمواد الجديدة القائمة على النفط الخام في العديد من التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إعادة تدويرها بعدة طرق. على سبيل المثال ، يمكن تحويل زجاجات PET إلى زجاجات PET (مبدأ الزجاجة إلى الزجاجة) أو ألياف النسيج ، ويمكن تحويل البوليسترين إلى الأقلام ، ويمكن أن تتحول الأقراص المدمجة إلى غلاف كمبيوتر.

    ما هي التحديات؟

    يجب أن تحتوي المواد البلاستيكية المجمعة لإعادة التدوير على درجة عالية من النقاء. عندها فقط يمكن إعادة تدويرها اقتصاديًا وإدخالها كمواد عالية الجودة مرة أخرى في دورة الإنتاج. ومع ذلك ، فإن فرز بعض المواد البلاستيكية يمكن أن يضع متطلبات معقدة على نظام الفرز. تعمل أنظمة الفصل والفرز لدينا على إزالة الملوثات ، مثل المعادن أو الخشب أو البلاستيك الخارجي ، من المواد وتدفق المواد المختلطة المنفصلة إلى أجزاء متجانسة حسب اللون والنوع. لضمان الكشف الآمن ، تم تجهيز الأنظمة بأجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء وكاميرات CCD عالية الدقة ، على سبيل المثال.

    ما هي مزايا أنظمتنا؟

    تعتبر Zhongke Optic-electronic واحدة من الشركات الرائدة في السوق في مجال تقنية إزالة وفرز الملوثات منذ عام 2002. نقوم بتطوير حلول قياسية بالإضافة إلى حلول مخصصة كاملة لشركات إعادة تدوير البلاستيك على وجه الخصوص وتغطي مجموعة كاملة من إزالة الملوثات وفرزها . يمتد هذا من نظام الفرز المصمم للتعامل مع تقشر البلاستيك وبيليه.

    أنظمة الفرز لدينا تعمل بدقة وسرعة وكفاءة. جودة أفضل للمواد ومستويات إنتاجية أكبر وفقدان أقل للمواد تزيد القيمة المضافة. نتيجة لذلك ، شراء المعدات يستهلك بسرعة. يمكن للآلات أيضًا معالجة مهام الفرز المعقدة بشكل موثوق. يتم استخدامها لفرز المواد مسبقًا ، وإجراء اختبارات الجودة ، وكذلك فرز أو فصل ما يلي:

    • الألوان
    • المعادن
    • البلاستيك ، مثل PET ، HDPE ، PVS وغيرها الكثير
    • الملوثات ، مثل الخشب والورق والبلاستيك الحيوي

    جميع أنظمة تشونغكه البصرية الإلكترونية لديها تصميم وحدات. حسب التطبيق ، يمكن دمج المكونات الضرورية لمهمة فرز محددة في جهاز واحد.

    ما هي المنتجات أو المواد التي يتم فرزها؟

    تقوم أنظمة Zhongke Optic الإلكترونية بتحديد الحبيبات أو إعادة تجميع البلاستيك أو "رقائق" - وهي قطع بلاستيكية يتم إنشاؤها أثناء عملية إعادة تدوير زجاجات PET. محبب تمزيق الزجاجات في مصنع إعادة التدوير. بعد هذه الخطوة ، يفصل نظام الفرز القطع حسب اللون ويزيل الملوثات. ينتج عن ذلك حبيبات متجانسة تعتمد على اللون والنوع ، والتي يمكن تحويلها إلى منتجات جديدة عالية الجودة. معدلات إعادة التدوير تصل إلى 100 في المائة ممكنة باستخدام أنظمة Zhongke Optic الإلكترونية لإعادة تدوير البلاستيك.

    آلة الفرز البصري البلاستيكية المعاد تدويرها - من خلال استثمار كبير في البحث والتطوير ، طورت Zhongke أحدث التقنيات التي تسمح لمعدمي إعادة التدوير بزيادة الانتعاش والنقاء للمواد البلاستيكية المعاد تدويرها وتقليل كمية المواد القابلة لإعادة الاستخدام والتي تنتهي في الأرض كل عام.

    تعمل Zhongke بنشاط في العديد من مجالات إعادة تدوير البلاستيك من التعبئة والتغليف والبناء والإلكترونية / الكهربائية (WEEE) والمركبة ذات العمر الافتراضي (ELV) إلى الصناعات البتروكيماوية ، حيث توفر حلولًا للتطبيقات الأكثر صعوبة وتحديًا.

    فرز إعادة التدوير

    فرز البلاستيك الضوئية المعاد تدويرها آلة PET الفرز

    حلول مصممة لتناسب احتياجاتك

    تشتهر Zhongke في جميع أنحاء العالم بتزويدها بفروع رائدة في مجال حلول الفرز البصري التي لا تزيد فقط من قدرات المعالجة الخاصة بك ولكن أيضًا في استعادة ونقاء رقائق PET (rPET) المعاد تدويرها. من خلال إزالة الألوان غير المرغوب فيها ، وملوثات البوليمرات ، والمعادن والمواد الأجنبية ، يمكن لإعادة التدوير أن تكون واثقة من أعلى درجة من رقائق rPET بتدفقات من الراتنج شبه النقي. تجمع حافظة فرز PET الشاملة من Zhongke بين تقنيات الفرز الرائدة في الصناعة والتي توفر لمعدلات إعادة التدوير معدة مخصصة و أنظمة الكشف الدقيق التي تستهدف جميع الشواغل الرئيسية لإعادة التدوير. باستخدام مزيج من تقنيات الفرز الانتقالي والعاكس ، فإن ماكينات فرز شرائحنا مجهزة لاستهداف أي شيء من الألوان غير المرغوب فيها لإزالة المواد والمعادن والمواد الغريبة إلى إزالة ملوثات البوليمرات المتشابهة في اللون مثل PVC و PP و PE.

    يمكن أيضًا تصميم ماكينات تقطيع الشرائح إلى حل متكامل بما في ذلك ليس فقط معدات الفرز البصري ولكن أيضًا جميع المعدات المساعدة بالإضافة إلى خبرة في التشغيل الآلي والهندسة والخدمات. أنتقل إلى المورد الأول الذي يوفر تقنية فرز PET لزيادة قدرات المعالجة والانتعاش والنقاء اليوم.

    .

    الفرز البصري المعاد تدويره البلاستيك - HDPE الفرز

    حلول مصممة لتناسب احتياجاتك

    HDPE مصدرها مواد التغليف. زجاجات الحليب ، وأغطية زجاجات ، والمنظفات وزجاجات الشامبو. للحصول على نوع من الجودة والنقاء ، يحتاج المعالج إلى الحصول على تيارات راتنج شبه نقي. يتم تحقيق ذلك من خلال إزالة العيوب والمواد الغريبة.تتوافق مجموعة الفرزات الضوئية مع هذا المطلب. مجهزة بأحدث التطورات التكنولوجية ، يتم اكتشاف وإزالة العيوب النموذجية مثل PE الملون و PP ، ملصقات التغليف ، الألومنيوم والخشب وإزالتها.

    فرز بيليه

    حلول مصممة لتناسب احتياجاتك

    أثناء تصنيع راتنج البلاستيك ، غالبًا ما يطور المنتج عيوبًا مختلفة. للحصول على نوع من الجودة والنقاء ، يحتاج المعالج إلى إزالة هذه العيوب الصعبة والمواد الأجنبية. يفي النطاق بهذا المطلب. وهي مجهزة بأحدث التقنيات. كاميرات مخصصة عالية الدقة ، واكتشاف الأشكال والقاذفات عالية السرعة. يمكن إزالة العيوب النموذجية والصعبة مثل عيوب البقع الدقيقة وتغير اللون والحبيبات الخاطئة والمجموعات بشكل فعال.

    فرز uPVC

    حلول مصممة لتناسب احتياجاتك

    يتم الحصول على قطع نوافذ uPVC من مصنعي نوافذ زجاجية مزدوجة ، في حين يأتي منتج ما بعد المستهلك من هدم الممتلكات. يمثل هذا العديد من التحديات في عملية الفرز ، بما في ذلك عزل شظايا ختم المطاط الأسود ، والأهم من ذلك ، إزالة السيليكون الأبيض والنايلون والمطاط من مواد التلوين uPVC البيضاء. إن أدوات الفرز الضوئية Zhongke هي معدات الفرز المثالية للمعالجات البلاستيكية وإعادة تدوير الأبيض. والبني والملون. مزودة بأحدث التطورات التكنولوجية ، يكتشف النطاق بفعالية هذه العيوب والمواد الأجنبية ويزيلها بكفاءة.

    مع تقنية الفرز الأساسية ، يمكن لفرز الألوان البلاستيكي فرز أي شيء. يمكن استخدام آلة فرز الألوان البلاستيكية لدينا على نطاق واسع في فرز رقائق زجاجة PET ، رقائق زجاجة HDPE / LDPE ، أغطية زجاجات PE / PP والبلاستيك الهندسي ABS / PS / PC وهكذا على.

    الفرز البصري البلاستيك المعاد تدويره مواصفات الجهاز

    نموذج RC-4 RC-5 RC-6 RC-8
    قنوات 256 320 384 512
    قدرة (طن / ساعة) 1،0-2،0 1.3-2..3 1،6-2،6 2،2-3،3
    السلطة (كيلوواط) 2.2 2.6 3 4
    الجهد (V) 110-250V / 50-60HZ 110-250V / 50-60HZ 110-250V / 50-60HZ 110-250V / 50-60HZ
    دقة الفرز 99.99٪ 99.99٪ 99.99٪ 99.99٪
    معدل الرفض (سيء: جيد) ≧ 10: 1 ≧ 10: 1 ≧ 10: 1 ≧ 10: 1
    البعد (مم) 1965 * 1630 * 2050 2225 * 1290 * 1710 2595 * 1630 * 2050 3350 * 1630 * 2050
    استهلاك الهواء (ل / م) 1000-1800 1300-2200 1500-3000 2000-4000
    الوزن (كلغ) 750 880 1050 1400

    ملاحظة: لدينا 12 نموذجًا للفرز البصري للبلاستيك ، وهنا نعرض 4 نماذج للرجوع إليها.

    الفرز البصري للعينات البلاستيكية المعاد تدويرها        

    الفرز البصري للبلاستيك

    إعادة التدوير البصري البلاستيك آلة فرز الفيديو على يوتيوب

    https://www.youtube.com/playlist؟list=PLYxgvmvoHadW_A8df653tIBlLmNokVoU5

    تفاصيل الاتصال
    Zhongke Color Sorter

    الهاتف :: 86-0551-6385-8817

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    آلة فارز ضوئية للفاصوليا

    الفول آلة فرز الألوان ، البقول لون فارز

    آلة تجهيز الفاصوليا ، آلة فرز فاصوليا الفاصوليا التي فرز الفاصوليا حسب اللون والشكل ،

    آلة فارز البصرية للقهوة

    البقولات CCD Color فارز ، فارز بصري للنبضات

    قهوة فاصوليا لون فراز

    Coffee Bean Color Sorter ، آلة لفرز حبوب القهوة حسب اللون وإزالة العيوب ، فاصل بصري للقهوة

    فارز لون القهوة بين آلة الفرز واللون والشكل في نفس الوقت ، دقة الفرز عالية

    القهوة الفول اللون فارز للفرز البصري القهوة ،

    متعدد الحبوب آلة فرز اللون ، آلة فرز القهوة الفول البصرية

    آلة فارز لون الأرز

    آلة الفرز بالألوان لاتفاقية مكافحة التصحر بالأرز ، Maquinaria del compaginador del color del arroz blanco

    الأكثر تقدما فارز اللون رايس مع كاميرا CCD عالية الدقة

    آلة فرز الأرز باللون ، Compaginador negro del colour del arroz del CCD

    Maquinaria del compaginador del color del arroz blanco، CCD Rice Color Sorter Machine

    طلب اقتباس

    E-Mail | خريطة الموقع

    Privacy Policy الصين جيّد جودة آلة فرز خام المزود. Copyright © 2016 - 2020 colorsorter-cn.com. All Rights Reserved. Developed by ECER

Home ProductsPlastic Color Sorter Machine

RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels

RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels

    • RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels
    • RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels
    • RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels
  • RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Certification: CE,3C,ISO9001,IS014001

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1
    Price: 15000-90000USD
    Packaging Details: Wooden case and vacuum packing
    Delivery Time: 10 days
    Payment Terms: TT, L/C, D/A, D/P, Western Union
    Supply Ability: 5000 sets per year
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Application: Optical Sorting For Virgin Plastic And Recycling Plastic Type: Recycled Plastic Flake Optical Sorting Machine

    Sorting materials and removing contaminants in the plastics recycling industry

    More and more plastics processors are turning towards recycling. Not only does this save energy, but used plastics are often cheaper than their new counterparts as well. However, recycling used plastics is only a profitable venture if the material has previously been separated into homogeneous fractions by colour and type in order to live up to high quality standards. Our sorting systems are there to handle this job – with precision, reliability and efficiency.

    Zhongke Optic-electronic is one of the leading specialists for industrial plastics-sorting machines and systems. Our systems reliably differentiate materials using various types of sensor technology and efficiently separate material flows into homogeneous fractions by colour and type.

    Details

    Why is plastic recycled?

    Plastic is produced mainly from petroleum, which is a finite resource. Plastics that are not recycled end up in landfills or in nature, where they serve as long-term sources of pollution, since they do not decompose or do so only very slowly. It is therefore necessary to recycle plastic waste in an eco-friendly way or to recover thermal energy at least through incineration.

    Recycling saves energy, is good for the environment and is economical too, as recycled materials are frequently cheaper than new ones. What is more, it helps businesses that process plastics become more independent from fossil feedstock and cushion rising costs of raw materials. Recycled plastics can serve as an equal substitute for new, crude-oil-based materials in many applications. In addition, they can be recycled in many ways. For example, PET bottles can be turned into PET bottles (bottle-to-bottle principle) or textile fibres, polystyrene can be turned into pens, and CDs can transform into computer casing.

     

    What are the challenges?

    Plastics collected for recycling must have a high degree of purity. Only then can they be economically recycled and introduced as high-quality materials back into the production cycle. However, sorting certain plastics can place complex demands on the sorting system. Our separation and sorting systems remove contaminants, such as metals, wood or extraneous plastics, from the material and separate mixed material flows into homogeneous fractions by colour and type. To ensure safe detection, the systems are equipped with infrared sensors and high-resolution CCD cameras, for example.

    What are the advantages of our systems?

    Zhongke Optic-electronic has been one of the market leaders in the field of contaminant removal and sorting technology since 2002. We develop standard solutions as well as complete custom solutions for plastics-recycling companies in particular and cover the entire range of contaminant removal and sorting. This extends from a sorting system designed to handle plastic flake and pellet.

    Our sorting systems work with precision, speed and efficiency. Better material quality, greater throughput levels and less loss of material increase added value. As a result, the purchase of equipment amortises rapidly. The machines can also reliably handle complex sorting tasks. They are used to pre-sort materials, perform quality checks, as well as sort or separate the following:

    • Colours
    • Metals
    • Plastics, such as PET, HDPE, PVS and many more
    • Contaminants, such as wood, paper and bioplastics

    All Zhongke Optic-electronic systems have a modular design. Depending on the application, the components that are necessary for a specific sorting task can be combined in one machine.

     

    What products or materials are sorted?

    Zhongke Optic-electronic systems select granulate, plastic regrind or “flakes” − plastic pieces that are created during the process of recycling PET bottles. A granulator shreds the bottles at the recycling plant. After this step, the sorting system separates the pieces by colour and removes contaminants. This results in homogeneous granulate based on colour and type, which can be turned into new, high-quality products. Recycling rates of up to 100 per cent are possible with the use of Zhongke Optic-electronic systems for recycling plastic.

     

     

     

    Recycled Plastic Optical Sorting Machine-Through substantial investment in research and development, Zhongke has developed state-of-the-art technology that allows recyclers to maximize the recovery and purity of their recycled plastics and reduce the amount of reusable material that ends up in landfill every year.

    Zhongke is active in many areas of plastic recycling from the packaging, construction, electronic/electrical (WEEE), End-of-Life vehicle (ELV) to the petrochemical industries, providing solutions to the most difficult and challenging applications.

    recycling sorting

    Recycled Plastic Optical Sorting Machine-PET Sorting

    Solutions tailored to suit your needs

    Zhongke is renowned worldwide for supplying industry leading optical sorting solutions that maximize not only your processing capacities but also the recovery and purity of your recycled PET (rPET) flakes. Through the removal of unwanted colors, polymer contaminants, metals and foreign materials, recyclers can be confident of the highest grade rPET flake with near-pure resin streams.The comprehensive PET sorting portfolio from Zhongke brings together industry leading sorting technologies providing recyclers with dedicated and precise detection systems targeting all major recycling concerns. Using a combination of transmissive and reflective sorting technologies, our flake sorters are equipped to target anything from the removal unwanted colors, metals and foreign materials to the removal of same-in-colour polymer contaminants such as PVC, PP and PE.

    The flake sorters can also be tailored into a full turnkey solution including not only the optical sorting equipment but also all auxiliary equipment in addition to valuable automation, engineering and service expertise. Turn to the first choice supplier of PET sorting technology to maximize your processing capacities, recovery and purity today.

    .

    Recycled Plastic Optical Sorting Machine-HDPE Sorting

    Solutions tailored to suit your needs

    HDPE is sourced from packaging materials; milk bottles, bottle caps, detergent and shampoo bottles. To obtain a finished sort of quality and purity, a processor needs to obtain near-pure resin streams. This is achieved through the removal of defects and foreign materials.The range of optical sorters meet this requirement. Equipped with the latest in technological advances, typical defects such as coloured PE and PP, packaging labels, aluminium and wood is effectively detected and removed.

     

    Pellet Sorting

    Solutions tailored to suit your needs

    During the manufacturing of plastic resin, the product often develops various defects. To obtain a finish sort of quality and purity, a processor needs to remove these challenging defects and foreign materials.The range meet this requirement. It is equipped with the latest in technology; custom-built, high definition cameras, shape detection and high-speed ejectors. Typical and challenging defects such as minute spot defects, discoloration, misshapen pellets and clumps can be effectively removed.

     

    uPVC Sorting

    Solutions tailored to suit your needs

    uPVC window off-cuts are sourced from double-glazing window fabricators, whereas post-consumer product comes from demolition of properties. This presents many challenges in sorting, including the isolation of black rubber seal fragments and, more importantly, the removal of white silicon, nylon and rubber from white uPVC regrind.The Zhongke optical sorters is the ideal sorting equipment for plastic processors and recyclers of white, brown and coloured. Equipped with the latest in technological advances, the range effectively detects these as defects and foreign materials, and efficiently removes them.

     

    With the core sorting technology ,Our plastic color sorter can sort anything.Our plastic color sorting machine can be widely used in sorting PET bottle flakes,HDPE/LDPE bottle flakes,PE/PP bottle caps and ABS/PS/PC engineering plastic and so on.

     

    Recycled Plastic Optical Sorting Machine Specification

    Model RC-4 RC-5 RC-6 RC-8
    Channels 256 320 384 512
    Capacity(t/h) 1.0-2.0 1.3-2..3 1.6-2.6 2.2-3.3
    Power(kw) 2.2 2.6 3 4
    Voltage(V) 110-250V/50-60Hz 110-250V/50-60Hz 110-250V/50-60Hz 110-250V/50-60Hz
    Sorting accuracy 99.99% 99.99% 99.99% 99.99%
    Rejection rate(bad:good) ≧10:1 ≧10:1 ≧10:1 ≧10:1
    Dimension(mm) 1965*1630*2050 2225*1290*1710 2595*1630*2050 3350*1630*2050
    Air consumption(L/M) 1000-1800 1300-2200 1500-3000 2000-4000
    Weight(kg) 750 880  1050 1400

    Remark:we have 12 models for optical sorting plastic,here we just list 4 models for reference.

     

    Optical sorting for recycled plastic samples       

    optical sorting for plastic

    RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels

    RC10-64X recycled plastic flake optical sorting machine,with 10 chutes,640 channels

     

    Recycled Plastic Optical Sorting Machine Videos on YouTube

    https://www.youtube.com/playlist?list=PLYxgvmvoHadW_A8df653tIBlLmNokVoU5

     

     

    Contact Details
    Zhongke Color Sorter

    Tel: 86-0551-6385-8817

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Other Products